منتدى زِدْنِي عِلماً القانوني

لطالب العلم عز الدنيا وفوز الآخرة وخير الناس من نفع الناس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تخسر زوجتك فى 10 دقائق وبـ 25 طريقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد الزعيم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 08/11/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: كيف تخسر زوجتك فى 10 دقائق وبـ 25 طريقة    السبت أغسطس 31, 2013 12:16 pm

كيف تخسر زوجتك فى 10 دقائق وبـ 25 طريقة ؟

عزيزتى الزوجة عزيزى الزوج،

أهلا ومرحبا بكم، بلا مقدمات ولا تمهيد نقدم لسيادتكم أسهل الطرق لتفجير الحياة الزوجية، مع مراعاة أن هذه الطرق لا تتطلب مجهودا إضافيا، وما على الأزواج إلا أن يستمروا فى اتباع هذه الطرق التى يتبعونها أصلا حتى تتسمم الحياة، وتصبح نكدا فى نكد فى نكد، ويجيبوا عيال متنكدة، ويسكنوا جنب ناس متنكدين، ويغرقوا فى نكد أصيل حتى يشبعوا، وما نظنهم بشبعانين، والخلاصة أننا لما وجدنا أن سوق الكراهية هى السوق الرائجة، وأن الأزواج لا يستجيبون لنصائح الناصحين للوصول للسعادة الزوجية المطلوبة فقلنا «اللى تغلب به ألعب به» وعملا بالمثل القائل «انصح صاحبك من الصبح للضهر وإن ماقبلش النصيحة ضله» قررنا أن نضل الأزواج والزوجات لأنهم لم يتقبلوا النصيحة التى نصحهم بها الخبراء والعلماء والباحثون من الصبح للضهر والعصر والمغرب والعشا، فالأزواج غالبا ما يتعاملون بطريقة «تراعينى قيراط أراعيك قيراطين تفقعنى مهموز يتردلك يا نور العين»، ولا أحد يعرف على وجه التحديد ما الذى يجعل الحياة الزوجية كلها مهاميز فى مهاميز، ولكى لا يقول أحد عنا إننا والعياذ بالله «خرابين بيوت» أو عايزين «جنازة ونشبع فيها لطم».. نقول إن هذه طرق الكراهية المعروفة وإن أراد أحد أن يستبدل بالكراهية المحبة فما عليه إلا أن يكف عن اتباع هذه الطرق التى يتبعها أصلا كما أوضحنا سابقا، وأن يقوم بعمل عكسها، وآدى الجنة وآدى النار، وآدى 25 طريقة مثالية لتفجير الحياة الزوجية وتبادل الكراهية يا شطار.

الطريقة 1
عزيزى الرجل، إذا شكت إليك المرأة لا تستمع إليها، واعمل «ودن من طين وودن من عجين»، وإذا وجدت أن ما تقوله تافه أو بسيط فلخص الحوار فى كلمتين وقل لها على الحل فى كلمة واحدة، وهى بالطبع هتتنرفز عشان ماسمعتهاش، لأنها فى الحقيقة لا تريد الحل وإنما تريد الشكوى فقط، أما أنت يا عزيزتى فصبى على نفسك جردل ميه ساقعة وماتركزيش فى حلوله الجهنمية، وافضلى عيدى وزيدى فى الكلام والشكوى حتى ينفجر من كثرة الزن، ويطفش من البيت.

الطريقة 2
أيها الزوج المحترم، التنفيض دواء العصر الحديث، وأهم شىء تنفض له هو انتشار الروائح فى البيت، ماتركزش كتير فى معطر الجو الجديد الذى أتت به زوجتك إليك، ولا فى معطر الملابس، ولا فى رائحتك أنت ولا رائحة شرابك المعفن، ولا فى مزيل العرق الذى أهدته إليك زوجتك، ولا فى عطرها الجديد الذى دفعت فيه الشىء الفلانى. من الآخر تعامل مع حاسة الشم كأنها غير موجودة، باستثناء حاسة شم الطعام وتعامل مع الروائح كلها باعتبارها لا شىء، إلا رائحة الأكل، لأن هذا سيعمق من إحساس المرأة بأنها فقط «طباخة»، بينما أنت يا عزيزتى المرأة فشغلى حاسة الشم بقوة، وتأففى من رائحة عرق زوجك ورائحة شرابه، وإذا أتى من الخارج شمشمى فيه لتعرفى أين كان هذا الخلبوص، حتى يظن أنه متزوج من «شمامة».
الطريقة 3
بحبح إيدك أيها الزوج المثالى المدبر يا من تقول إذا طلبت منك زوجتك أى أموال «هجيبلكوا منين» ومجال البحبحة طبعا ليس فى متطلبات البيت الأساسية وإنما أنفق كل ما بجيبك على أحدث وسائل التكنولوجيا، وأدوات الرفاهية والسماعات والكماليات «السخيفة». أما أنت يا عزيزتى الزوجة الرشيد فهزئيه بكل ما أوتيتِ من قوة وقللى مما يفعل واستخفى بهواياته وعاندى فيه و«قطميه» عشان تانى مرة مايجيبش أى حاجة فى البيت، ويروح يجيب «بمب وصواريخ» يفرقعهم بعد ما يخرج من الشغل.

الطريقة 4
بص يا مان.. اقعد فى الحمام بالساعة أو الساعتين، لأنك لن تتمكن من الجلوس بمفردك إلا فى هذا المكان الآمن، واترك زوجتك لتجلس بمفردها تهرى وتنكت فى نفسها، ولا تعبرها، ويا سلام لو كانت هى الأخرى تريد دخول الحمام، يبقى جاتلك ع الطبطاب عشان تعذبها وأنت غير متحمل المسؤولية. ولا تسكتى يا عزيزتى الزوجة على هذا التجاهل المرير، إنت كمان نفضيله وافضلى أمام المرآة، حنتفى وتنتفى وضيعى كام ساعة فى اللاشىء حتى يتربى ويبطل يسيبك لوحدك.

الطريقة 5
أنت سوبر مان يا مان.. ولذلك أعمل كل شىء خطير ولا يهمك، وتعامل على أنك هرقل أو على الأقل الرجل الأخضر، وإذا أصابك مكروه لا تنشغل وعيالك هياكلوا طوب وزوجتك لن تتأثر، لذا خاطر بحياتك وحياة أسرتك ولا تشغل بالك، ويا عزيزتى الزوجة استخدمى دموعك التى يعرف أنها «دموع التماسيح» دائما، وابكىِ على أتفه الأمور، مهما كانت صغيرة، فإذا انكسر لك ظفر ابكِى وإذا شاهدت فيلما مؤثرا ابكِى، وإذا أتى لك زوجك بهدية ابكِى وذكريه بأنه لم يهدك بشىء منذ سنين.

الطريقة 6
لكى تثبت عزيزى الرجل أنك «واد جامد ومابيهمكش» اكسر جميع إشارات المرور، خاصة إذا كانت زوجتك جالسة بجوارك فى السيارة، وحينما تراك زوجتك تكسر إشارات المرور، ستتأكد من أنك واد «مقطع البطاقة وماشى بوصل النور» ومابيهمكش حاجة، ولا بيهمك شهادة المخالفات التى ستدفعها ورجلك فوق قفاك، ولا بيهمك إنك تعمل حادثة وتخاطر بحياتك وحياة أسرتك، وأسلم طريقة للرد على هذه اللامبالاة بالقوانين والقواعد يا عزيزتى الزوجة هى ألا تحترمى اتفاقياتك معه ولا تفعلى شيئا مما سبق الاتفاق عليه.

الطريقة 7
زوغ من حياتك الزوجية يا عزيزى الزوج، فإن فى التزويغ فرفشة ونعنشة، وإذا أردت «تلعب بديلك» قل لزوجتك إنك ستذهب لتقابل أصدقاءك، وارجع وش الصبح واقفل الموبايل وقل لزوجتك إن البطارية كانت ضعيفة، وهذا بالطبع سيجعل الشكوك تدب فى قلب الزوجة حتى يملأ الغل قلبها، منك ومن أصدقائك المزعومين. أما أنت يا أيتها الزوجة الواعية فشكى فيه إلى أبعد مدى واعتبرى أى خروجة بدونك إفكا وعدوانا وخيانة، وتعاملى مع زوجك كما تتعامل الشرطة مع المشبوهين الموضوعين تحت المراقبة، وهذا سيجعله بعون الله وتوفيقه يفك منك فى أقرب فرصة.

الطريقة 8
أنت راجل حمش زى ما إحنا عارفين، ولذلك يا سى السيد لا تداعب زوجتك ولا تلاطفها ولا تناغشها وخش فى الموضوع على طول، وقم بواجباتك حيال زوجتك وكأنك عامل فى مصنعه، أو فلاح فى حقله، أو جزار مع بهيمته، أما أنت يا أيتها الزوجة المصونة فإياك أن تقولى لزوجك كلمتين حلوين ولا تمدحيه ولا تفضفضى إليه بمشاعرك، فهذا عيب كل العيب، والأفضل دائما ألا يسمع زوجك صوتك إلا وأنت تنهرينه أو تذمينه أو تشتكين منه أو من الأطفال أو من الجيران، ومن العيشة المهببة، ولا تعبرى له عن مشاعرك الإيجابية أبدا.

الطريقة 9
طبعا أنت راجل.. ولذلك مايصحش إنك تمد إيدك فى شغل البيت، من تنظيف إلى الغسيل إلى الكى إلى الاعتناء بالأطفال، إلى آخره إلى آخره، واترك كل هذه المهام المتدنية للزوجة، ولا تسمع إليها إذا اشتكت، ومن جانبك أيتها الزوجة الشقيانة لا تكفى عن النميمة، وباقولك إيه بقى أنا لو منك أجرسه، واشتكى لطوب الأرض منه ومن قسوته وبهدلته لك ولأسرتك.

الطريقة 10
أنت تعلم بما لا يدع مجالا للشك أن الراجل راجل والست ست، لذلك أفعل أى شىء ولا يهمك من زوجتك ولا تسمح لها مطلقا بأن تفعل ما تفعله أنت خشية أن تضع نفسها معك فى خانة واحدة، أى من الآخر استحل لنفسك ما تحرمه عليها، وأنت يا عزيزتى الزوجة الكيادة أوحى له بأنه لا يعجبك، وأن فلان الفلانى كان «شيك»، وفلان الفلانى التانى كان «أمور»، وانظرى لصديقتك بعين الغيرة والحسد من حظها الجميل الذى أوقعها فى رجل أمور وجنتل وشيك، والعنى حظك الذى أوقعك فى شوال بطاطس.

الطريقة 11
إنت عارف طبعا إن الغموض جذاب وأن الصراحة أحيانا بتودى فى داهية، لذلك خلى زوجتك دائما على نار، حيرانة ومش راسية على حال، من الآخر ماتريحهاش، لأنك لو ريحتها هتتعبك، أما أنت يا أيتها الزوجة الواعية الناصحة فافعلى أنت الأخرى أشياء غامضة لتلقى فى قلب زوجك الحيرة «اشمعنى أنت» يعنى مثلا انتهزى فرصة أن تكونوا متخاصمين أو غضبانين من بعضكما وروحى للكوافير، واصبغى شعرك واعملى نيولوك عشان يشك، ويتخيل أنك تتجملين لغيره.

الطريقة 12
لأنك دائما على صواب لا تسمح لامرأتك بأن تتفوه بكلمة أمامك، وامل عليها الأوامر والنواهى لأنك الأكثر خبرة والأكثر دراية والأكثر عقلا، أما هى فلا تعرها اهتماما، وبدورك يا عزيزتى الزوجة العزيزة، لا تجعليه يكمل كلامه إلا وقاطعيه، وسربى له إحساسا بأنه لا يفقه شيئا وأن كلامه كله ولا يساوى عندك أى شىء.

الطريقة 13
أنت أكيد مش محتاج توصية، لكن ما باب التذكير ليس أكثر، أوصيك بأن تنفض يا زعيم لأى حاجة، خاصة ما يخص التخطيط والتفكير للمستقبل القريب، واحرص على التنفيض التام فى حالة الترتيب للفسح والأجازات والرحلات، وللرد على هذا التنفيض المتعمد أوصيك عزيزتى المرأة بأن تضخمى الموضوع وتعملى الحبه قبة، وهدى الدنيا ولا تبنيهاش، حتى يكره الزوج الأجازات والرحلات واللى عايزينها.

الطريقة 14
استمرارا لمسلسل التنفيض ننصحك بالتنفيض للمشاكل العاجلة، وتعامل معها يا أيها الزوج المنفض بطريقة «تبات نار تصبح رماد»، لا تنشغل إذا قال لك أحد إنها «تبات نار تصبح نارين» ومن جانبك يا أيتها الزوجة الساخنة فلابد أن تنفضى للمنفض شر تنفيضة، وتعاملى معه باعتباره ولا حاجة، ودى قراراتك بنفسك وتعاملى معاه باعتباره كماليات.

الطريقة 15
والله من غير ما تحلف، أنا عارف إن مافيش أكل زى أكل أمك ولا فيه جمال غير جمال أمك ولا أخلاق زى أخلاق أمك ولا روح مثل روح أمك، وكل ما عليك عزيزى الزوج ابن أمك أن تقيم تمثالا لأمك فى البيت ولا مانع من أن تعاير زوجتك كل شوية بأنها ليست زى أمك، حتى تكرهك وتكره أمك، فهى بدورها ستتفنن فى إبراز مزايا خطيبها الأولانى أو حبيبها أيام الجامعة لتعرف أنها تنازلت كثيرا حينما ارتضت أن تقترن بك.

الطريقة 16
عارف يا مان.. زمان كانوا بيقولوا إن الراجل لازم يمسك زمام الأمور، وماحدش كان عارف الزمام ده يعنى إيه، لحد ما ربنا كرم البشرية وفتح عليهم باختراع الريموت كنترول، وعشان كده خلى ريموت التليفزيون فى إيدك لأنه شبه زمام الأمور بالظبط، وأوعى تخلى زوجتك تغير المحطة لأنها ممكن تسوق فيها وتغير حاجات كتير، وطبعا يا سيدتى الجميلة لا تجعليه يتهنى على شىء واجعلى حب الامتلاك يتوغل بداخلك للدرجة التى تجعلك تستحوذين على الريموت والتليفزيون ولا تتركين له شيئا.

الطريقة 17
إنت عارفة طبعا إن مافيش حاجة كويسة، واللى بيعمله زوجك أقل بكتير من اللى بيعمله زوج تفيدة صاحبتك، وأقل كمان من اللى كان بيعمله بابا لماما، وأقل من اللى كان بيعمله زوجك أيام كان خطيبك، ولذلك لا ترضى بشىء أبدا، ولذلك يا أيها الزوج المكافح، توقع أن تثنى عليك زوجتك دوما، حتى حينما تتثاءب لأنك تعرف أن طريقة تثاؤبك مميزة، وحينما تجدها تتجاهل تميزك وعظمتك شوف شغلك معاها.

الطريقة 18
سيدتى.. البيت هو مملكتك والأولاد هم فلذة كبدك، والحياة حياتك لذلك نفضى لزوجك بالمرة ولا تستشيريه فى أى شىء، وإذا قال لك نصيحة فاسمعيها من هنا، يعنى من الأذن اليمين وأخرجيها من هنا، يعنى من الأذن الشمال، وأنت يا عزيزى الزوج لابد أنك تعرف تماما أن الرجل مابيتكسفش، ولذلك لا تستحِ من أى شىء واعمل ما بدا لك، وارفع شعار أبوالليف الخفيف حينما قال «أنا مش خرنج أنا كينج كونج».

الطريقة 19
طبعا يا أيتها السيدة الجميلة أنت تودين لو تسكنين فى السوق، لأن السوق به ما لذ وطاب، فأكثرى من ذهابك إليه ولا تملى ولا تكلى من التردد عليه، اقعدى فيه ساعة، اتنين، تلاتة، أربعة، يومين، أسبوعا، ولا يهمك، بينما أنت يا أيها الرجل المشغول دائما لا تذهب مع زوجتك أبدا إلى السوق ولا تشاركها التسوق، وهات أى حاجة البسها أو كلها أو استخدمها بسرعة جدا.. هو أنت فاضى للتفاهة دى.

الطريقة 20
من غير ما تحلفى.. الناس كلها عارفين كويس جدا إنك أجمل ألف مرة من كل زميلاتك فى العمل، والوحيد الذى لا يعرف هذا هو زوجك، لذلك قولى له هذا الكلام نهارا وليلا وانتقدى زميلاتك وملابسهن وطريقتهن فى الكلام، وانتقدى أيضا أفراد أسرتك وأسرته وأقاربك وأقاربه وأصدقاءه وزوجات أصدقائه حتى يتأكد من أنه نال شرف الارتباط بك، ولكى ترد على هذه الاستفزازات نوصيك عزيزى الزوج بأن تعمل «عبيط» على رأى جمال الشاعر وتناسى أسماء أصدقائها وصديقاتها وعائلتها ووقتها هتتفرس منك، وتحس بإحباط جمييييييييييل.

الطريقة 21
مادمت فى حرب فلا يجب الاعتراف بالخطأ، وأوصيك عزيزتى الزوجة بالمكابرة والمعاندة، وأنت أيضا يا سيدى الزوج لا يجب أن تعترف بالخطأ لأن الزوجة ما هتصدق أنك اعترفت بخطئك مرة وهتمسكهالك زلة، وتفضل كل شوية تفكرك بخطئك وتقولك فاكر لما قولتلى اعملى كده وكده وبعدين قولتلى إنك كنت غلطان. اسكت بقى ومتقولش حاجة تانية.

الطريقة 22
على فكرة جوزك ده اللى مغلبك وموريكى النجوم فى عز الضهر مايستاهلش ضوفرك، وماحدش عارف بيعمل معاكى كده ليه دانت حتى غلبانة وكويسة وبنت حلال وعايزة تربى العيال، وكلنا عارفين إنك إنت الضحية وهو الجانى وإنك بريئة من كل ما ينسبونه إليك، وبناء عليه لابد أن يشعر دائما بأنه ظالم وهاجر وجانى. ومن جانبك أنت يا عزيزى الزوج فلك كل العذر والجميع يعرف أنك مظلوم أيضا وأن زوجتك لا تلبى احتياجاتك ورغباتك وتطلعاتك، لذا ارفع شعار «امرأة واحدة لا تكفى».

الطريقة 23
اجعلى زوجك يشعر دائما بأنه يخونك، وأنك على علم اليقين بأنه يبصبص للأخريات، وأنه بيلعب بديله، وأنه دائما موضع اتهام، وأنه يفضل كل شىء عليك وأنه مدان حتى تثبت برائته، وأنه يفضل أى شىء فى العالم عليك. ومن جانبك أنت يا عزيزى الزوج فلا يجب أنه تستسلم لهذه الاتهامات الأبدية وخنها مع كل شىء ولا تذهب إلى السرير إلا وأنت منهك القوى بعد أن تكون قد أفرغت كل وقتك فى خيانة الزوجة مع حبيبتك الأولى، وهى شاشة التليفزيون، أو حبيبتك الثانية وهى شاشة الكمبيوتر.

الطريقة 24
يعنى والنبى لما تقوم من على السرير وترتبه قبل ما تسيبه هتكسب إيه، مهو كده كده هيتنعكش تانى، لذلك إياك أن ترتب سريرك أو مكتبك أو صالونك أو غرفة نومك، ما كده كده هيتقلبوا تانى يا أخى. وأنت يا أيتها الزوجة المفقوعة لابد أن تردى الصاع صاعين والقلم اتنين، وافضحى زوجك، يعنى هو مفكرك قليلة الحيلة ولا يعنى قليلة اللسان، ده بسم الله ما شاء الله الستات ماحيلتهومش إلا اللسان.

الطريقة 25
إوعى تجيب وردة، إوعى تجيب شمعة أو تجيب حوض سمك، إوعى تجيب قطة، إوعى تجيب هدية، بلا مصاريف فارغة بلا قلة حيا، يعنى والنبى الحاجات دى هتنفع بإيه، يعنى لا بتتاكل ولا بتتشرب، وسيبك من زوجتك التى تبدد الأموال فى هذه الأشياء عديمة القيمة، وللزوجات المنتقمات نقول: معلش يوم لك ويوم عليك، ومسيره يديلك مصاريف المدارس أو مصروف الشهر أو أقساط شقة المصيف، وقتها هاتى ورد وقطط وكلاب وهيصى زى ما أنتى عايزة وسيبيه يشد فى شعره، ده حتى معندوش ريحة الذوق.

وفى الآخر لا توجد أنجح من هذه الطريقة:
وزى ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف.


كيف تكون فتى أحلام خطيبتك ؟

ظن الكثير من الرجال أن الحكم الذي تصدره الحبيبة يكون إيجابيا بالضرورة، ذلك أنهما يخوضان مرحلة الخطوبة، وأنها قد تقبلته بالفعل، لكن ما لا يعلمه الرجل ان مرحلة الخطوبة تتضمن العديد من المواقف والمناسبات التي تجعل المرأة تصدر رأيا صادقا وواقعيا، ولذلك فإنه على الرجل ألا يستهين أبدا بالخروجات والمقابلات التي تجمعهما خلال مرحلة الخطوبة.

في هذا الموضوع نستعرض العناصر التي اذا اهتم بها الرجل، فإنه سيكون بمثابة "أمير الأحلام" لخطيبته:

المظهر:
رغم أن أول ما تلاحظه الفتاة في رجلها، هو ملابسه وهندامه، إلا أن الشباب عادة يتجاهلون هذه الحقيقة ويهملون تماما في مظهرهم، ويختارون ملابس لا تناسبهم أبدا، مما يعطي انطباعا سلبيا لدى الفتاة.
حافظ على شكلك بالحلاقة الدورية وتدريم لحيتك عند الحاجة، فالرجل ذو المظهر النظيف الأنيق دائما ما يحظى بنقاط إضافية لدى حبيبته.
احرص على التعطر كلما خرجت بصحبتها، لأن النساء معروفات بذوقهن العالي وحاسة الشم القوية لديهن.
حاول أن تبدو أكثر طولا بارتداء الملابس المقلمة والمخططة بالطول.
يمكنك من وقت لآخر ارتداء بذلة كلاسيكية رسمية، لأنها تضفي على الرجال هالة من الذكاء والمستوى التعليمي والثقافي المرتفع، وستكون امرأتك فخورة بك اذا خرجت بصحبتها في هذه الحلة. ولا تنس ارتداء الساعات والأحذية القيّمة.
اذا خرجت معها للتنزه في أحد الحدائق العامة، احرص على ارتداء تي شيرت رياضي.

اللباقة:
لا تكن خجولا أو تشعر بأن حديثك لن يكون محور اهتمامها، حتى إذا كان لديك شعور أن فتاتك ذات ثقافة عالية ونظرة ثاقبة وشخصية جذابة، فلا تشعر أنك أقل منها شأنا، فقط اظهر لباقتك وحسن تصرفك،.
واذا كنت تشعر أنك لا تمتلك حسا اجتماعيا ومادة خصبة للحديث، قم بالتمرين على هذه الميزة مع أصحابك وزملائك، وستتقنها في نهاية الأمر وستصبح جزءا من شخصيتك، بل وستكون طبيعيا أثناء قيامك بذلك.
حافظ على هدوئك، وكن إيجابيا وواثقا ولا تظهر لها آية آراء تشاؤمية أو تشكو من أشياء قد تبدو لها غير ذات قيمة.

لغة العيون:
النظرة أبلغ من ألف كلمة، ولا شك أن العيون تفصح عما يخفيه القلب من مشاعر وأشواق، لذلك لا تستهين أبدا بقيمة لغة العيون، واحرص على النظر في عينيها مباشرة كلما تحدثتما إلى بعضكما.
لاحظ أيضا أن أحد أسرار الجاذبية تكمن في أن ترتدي قميصا لونه متماشيا مع لون عينيك.

تحدث إليها عن المستقبل:
تحب النساء دائما أن يشعرن بالأمان، لذلك تحدث إليها دوما عن طموحاتك وخططك للمستقبل، لكن لا تبالغ وتقدم وعودا وتصورات لن يمكنك تحقيقها في المستقبل حتى لا تهتز صورتك لديك. اظهر جوانب من شخصيتك القيادية وحس المسئولية لديك.

حافظ على ابتسامتك واخفض صوتك:
جاذبية الرجل في ابتسامته، لأنها تجعله يبدو كطفل صغير لا يحمل هموما ولا يشكو من عقبات، وبالتالي ستنعكس على شريكتك، وستكون مقابلاتكما مصدرا للسعادة والمرح.
كما أن الصوات الخافت يدل على شخصية رومانسية ساحرة وحالمة، فاحرص على خفض صوتك، واستخدام كلمات الاستئذان والثناء والاعتذار والمديح في التوقيتات المناسبة. تخلص من التوتر والقلق، فهي قد وافقت عليك بالفعل، وأنت لست موضع اختبار، ولذلك احرص على يكون الوقت الذي تقضيه معها ممتعا ومريحا لك من عناء العمل ومتاعب الحياة.

ألوانك عنوان شخصيتك:
غالبا ما تربط النساء ذكرياتهن بالألوان، لذلك احرص على ارتداء ملابس مشرقة في كل مناسبة. ولا تتردد أبدا في ارتداء اللون الوردي الذي تحبه النساء، لأنه ينم عن شخصية حساسة وحميمية.
اذا شعرت أن ارتداء اللون الوردي سيتسبب لك في حرج، استبدله بالدرجات الفاتحة من البنفسجي والأزرق اللذين يعبران عن الرجولة والاستقرار.
البرتقالي يعبر عن الطاقة والحيوية وحس المغامرة، فقم بتنويع دائرة اختياراتك اللونية، لتكون شخصية متجددة وباعثة على حب الحياة.



مقتبس للافادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zidni3ilma.arabepro.com
 
كيف تخسر زوجتك فى 10 دقائق وبـ 25 طريقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى زِدْنِي عِلماً القانوني :: lفن, ثقافة, هوايات :: العصر و المجتمع-
انتقل الى: